لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه بحثت موضوع المياه في بيروت الكبرى ومشروع القانون الرامي إلى تنظيم إنتاج الطاقة المتجددة الموزعة ورفع تعرفة الكهرباء
الأربعاء 13 تموز 2022
الرئيس بري دعا هيئة مكتب مجلس النواب الى إجتماع عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاثنين الواقع فيه 18/7/2022
الأربعاء 13 تموز 2022

الرئيس بري تابع الشؤون المعيشية وقضية الرواتب واستقبل قائد اليونيفيل والمنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان والمفتي الجعفري الممتاز وتلقى اتصال تهنئة بالاضحى من قائد الجيش وبرقيتي تهنئة من نظيره السوري ومن الامير بندر بن سلطان بن عبد العزيز

home_university_blog_3

تابع رئيس مجلس النواب نبيه بري الأوضاع العامة والشؤون المعيشية لا سيما قضية الرواتب وخصوصاً التمييز القائم بين فئة وأخرى من موظفي القطاع العام، لافتاً الى أن هذا التفاوت سيؤدي الى إنهيارات أكبر من الإنهيار المالي والاقتصادي الحاصل وسيكون له تداعيات اجتماعية واقتصادية لا تحمد عقباها.

الرئيس بري وبعد سلسلة اتصالات اجراها مع المعنيين دعا الى تصحيح هذا الأمر حتى لو اقتضى تجميده فوراً اليوم وقبل فوات الاوان.

 على صعيد آخر استقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة القائد العام لقوات اليونيفيل العاملة في جنوب لبنان اللواء أرولدو لاثارو.

الرئيس بري استقبل ايضاً المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في ?لبنان? ?يوانا فرونتسكا?.

وبعد الظهر عرض رئيس المجلس الاوضاع العامة لاسيما المعيشية وآخر المستجدات خلال لقائه المفتي الجعفري الممتاز المفتي الشيخ احمد قبلان.

ولمناسبة عيد الأضحى المبارك تلقى الرئيس نبيه بري المزيد من إتصالات وبرقيات التهنئة بالمناسبة وفي هذا الإطار تلقى إتصالاً من قائد الجيش العماد جوزف عون، كما تلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الشعب السوري حموده الصباغ.

كما تلقى  الرئيس نبيه بري برقية من صاحب السمو الامير بندر بن سلطان بن عبد العزيز  هنأه فيها  بإنتخابه رئيساً للمجلس النيابي لولاية جديدة.