الرئيس نبيه بري استقبل عدداً كبيراً من المجالس البلدية والاختيارية ووفوداً شعبية وتابع معهم أموراً إنمائية وخدماتية


 

أستقبل رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري الأحد 20/6/2004 عدداً كبيراً من المجالس البلدية والاختيارية ووفوداً شعبية وتابع معهم أموراً إنمائية وخدماتية.

 

وشدد الرئيس بري لدى استقباله في دارته في المصيلح أعضاء لائحة " الوفاء للنبطية" على " أننا لن نعيش ولن نقبل أن نعيش عقدة مخاصمة أحد على الإطلاق"، مؤكداً التزام الخط القومي العربي السوري ومنهجية العمل الإنمائي الذي لن نساوم عليه من أجل مصلحة خاصة، لأن حدود المصلحة العامة لا تقف عند حدود الأشخاص".

 

وأضاف:" سنعمل من أجل أن تبقى النبطية عاصمة جبل عامل وحاضرته في شتى الميادين. فنحن مسؤولون أمام أهلنا في النبطية وأمام كل فرد من أبنائها".

 

وأعلن انه وحركة " أمل " سيبقيان في خدمة النبطية، موضحاً " أن الحركة خاضت الانتخابات البلدية على أساس طابعها الإنمائي"، وأيد دعوة أمام المدينة الشيخ عبد الحسين صادق الى انتخاب رئيس اتحاد بلديات الشقيف من الأعضاء الفائزين في لائحة " الولاء للنبطية" و" الاحتكام الى الخيار الديموقراطي في هذا الصدد".

 

وشكر الشيخ صادق والفاعليات الشعبية والحزبية والاقتصادية على " الالتفاف حول لائحة الولاء التي نجحت بالفعل، رغم العمل المضني من أكثر من جهة ضد الواقع".