توصية ملزمة بحضور الحكومة صادرة عن الهيئة العامة لمجلس النواب بشأن الموقف من الهبة الأوروبية
الأربعاء 15 أيار 2024
الرئيس بري عرض الأوضاع في لبنان والمنطقة خلال لقائه وزيرة خارجية كندا واستقبل سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى لبنان
الثلاثاء 14 أيار 2024

لجنة الإدارة والعدل تابعت درس اقتراح القانون الرامي الى مكافحة الأرباح غير المشروعة في القطاعين الطبي والإستشفائي وإقتراح قانون محاربة الفساد في القطاع الخاص

home_university_blog_3

عقدت لجنة الإدارة والعدل جلسة لها عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الثلاثاء الواقع بتاريخ 14/5/2024، برئاسة رئيس اللجنة النائب جورج عدوان وحضور مقررها النائب جورج عطاالله والنواب السادة: أشرف بيضون، حسن عز الدين، علي خريس، بلال عبدالله، غازي زعيتر، قبلان قبلان، علي حسن خليل، حسين الحاج حسن، مروان حمادة، ملحم خلف، حليمة قعقور، فراس حمدان، عدنان طرابلسي، جميل السيد، أمين شري وطه ناجي.

وقد درست اللجنة جدول أعمالها المقرر
1- بدأت اللجنة جلستها بمتابعة درس اقتراح القانون الرامي الى مكافحة الأرباح غير المشروعة في القطاعين الطبي والإستشفائي وإقتراح قانون محاربة الفساد في القطاع الخاص. وكان سبق للجنة ان كلفت نواباً من بين أعضائها لدرس مسألة دمج الإقتراحين، على ان ترفع تقريرها في هذا الشأن قبل هذه الجلسة. وقد سبق للجنة ان بدأت بمناقشتهما.


وفي هذه الجلسة تابعت اللجنة درس الإقتراحات المذكورة من خلال مسودة سبق للجنة التي كلفت إعدادها ان رفعتها الى لجنة الإدارة والعدل".
 
نظراً لضيق الوقت لم يتسن للجنة درس باقي بنود حدول أعمالها.


رفعت الجلسة على ان تتابع عملها في الجلسة التالية.