عقدت لجنة تقصي الحقائق المنبثقة عن لجنة الشباب والرياضة جلسة عند الساعة العاشرة من قبل ظهر يوم الخميس الواقع فيه 14/3/2024، برئاسة رئيس اللجنة النائب سيمون أبي رميا، وحضور النواب السادة: رازي الحاج، جهاد بقرادوني، الياس حنكش، غسان عطاالله، ينال الصلح، ووضاح الصادق. 

كما حضر الجلسة:
المهندس كارل زوين.

وذلك لإستكمال البحث في موضوع ملف مسبح الرئيس إميل لحود الأولمبي.

وقد استكملت اللجنة الإستماع الى الشركات المعنية بتنفيذ مسبح الرئيس اميل لحود الاولمبي، واستمعت الى ممثل "المكتب الفني للدراسات والإستشارات" التي اشرفت على تنفيذ المسبح في المرحلة الأولى المهندس كارل زوين، مدير المشروع في مرحلته الأولى المهندس هشام خالد بوكالته عن شركة "AZTEC" المحدّدة التي كانت تقوم بتنفيذ المسبح في المرحلة الأولى.

واطّلع المجتمعون من النائب سيمون أبي رميا على فحوى الحديث بينه وبين المهندس باسكال جوهامي الذي اعتذر عن الحضور، وهو كان المكلّف بتأمين دراسات لزوم المسبح.

إثر الإجتماع أعلن النائب ابي رميا ان "لجنة تقصي الحقائق أنهت مرحلة الإستماع الى المعنيين وستعد تقريرها النهائي في غضون أسبوعين وتقره لاحقاً لجنة الشباب والرياضة لتقرر حينها اي من المسارين ستتبعه، المسار القضائي ام إنشاء لجنة تحقيق برلمانية"، واكد "متابعة الملف حتى خواتيمه، لأنه من الواضح ان في هذا الملف هدراً مثبّتاً وفساداً محتملاً".