الرئيس بري استقبل وفد الاتحاد العربي لكرة القدم


 

وجه وفد اللجنة العليا المنظمة لدوري أبطال العرب لكرة القدم دعوة رسمية إلى رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري، لحضور مهرجان النهائي الذي ستنظمه شركة "بروتيم" في 27 حزيران الجاري، وعلى إستاد المدينة الرياضية، برعاية رئيس الجمهورية العماد إميل لحود.

 

وتألف الوفد الذي زار الرئيس بري الاثنين 14/6/2004في ساحة النجمة، من الأمين العام للاتحاد العربي عثمان السعد ومساعده وليد الكردي وعضو اللجنة التنفيذية فاروق سرية، يرافقهم وفد من الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة مدينة بيروت الرياضية رياض الشيخة ومدير البث والإنتاج التلفزيوني لدوري أبطال العرب في الشركة الراعية " آي.أر.تي." ( ART) علي علوية ومدير عام الشركة المنظمة لمهرجان النهائي وضاح الصادق.

 

وأشاد الرئيس بري بإقامة النهائي في بيروت، وقال :" كرة القدم العربية تجمع ما لم تجمعه الأدمغة العربية ".

 

وقال السعد بعد اللقاء: "تشرفنا بلقاء الرئيس بري لتقديم تحيات الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وتقديم أحر التعازي القلبية لدولته بوفاة شقيقته".

 

وأضاف: "حملنا معنا بتوجيهات من سمو الرئيس الأمير سلطان الدعوة التي نتمنى أن يلبيها الرئيس بحضور نهائي العرس العربي الكروي الذي سيقام برعاية رئيس الجمهورية العماد إميل لحود في 27 حزيران ".

 

وأوضح السعد: "أن تأكيد دولة الرئيس أهمية دور لبنان في استضافة مثل هذه التظاهرات، يؤكد لنا نجاح هذا العرس العربي الكروي بدعم غير مسبوق، واهتمام وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اللبناني والإعلام اللبناني، بذلك نتوقع أن يكون عرساً كروياً".