لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات ناقشت موضوع مباراة الكلية الحربية وأرجأت النقاش في أزمة فقدان الطوابع
الأربعاء 05 حزيران 2024
اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الادارة والعدل تابعت درس إقتراحات القوانين المتعلقة بالقضاء الإداري
الثلاثاء 04 حزيران 2024

الرئيس بري استقبل سفير طاجيكستان والمنسقة الجديدة للامم المتحدة في لبنان وتابع المستجدات وشؤوناً تشريعية خلال لقائه بوصعب، وأبرق مهنئا لولي عهد الكويت

home_university_blog_3

استقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة سفير طاجيكستان في لبنان والكويت زبيد الله زوبيدوف وعرض معه الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين .

كما استقبل رئيس المجلس المنسقة الخاصة للامم المتحدة في لبنان جينين هينيس-بلاسخارت (Jeanine Hennis-Plasschaert) في زيارة برتوكولية بمناسبة توليها منصبها الجديد كرئيسة لبعثة مكتب المنسّق الخاص للأمم المتّحدة في لبنان (UNSCOL) بحضور المنسق المقيم للأمم المتحدة منسق الشؤون الإنسانية في لبنان عمران ريزا ، الزيارة كانت أيضاً مناسبة جرى خلالها عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة .

الرئيس بري تابع ايضا المستجدات السياسية وشؤوناً تشريعية خلال لقائه نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب .

على صعيد آخر ابرق رئيس مجلس النواب نبيه بري لصاحب السمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح مهنئاً بمناسبة تعينيه ولياً للعهد في دولة الكويت .

وجاء في نص البرقية: يسعدني بإسم الشعب اللبناني وبإسمي الشخصي وبإسم المجلس النيابي أن أتوجه من سموكم بأسمى آيات التهنئة والتبريك على الثقة التي منحكم إياها صاحب السمو أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح لمنصب ولي للعهد ، متمنين لكم التوفيق والنجاح في المهام الملقاة على عاتقكم وللكويت أميراً وحكومة وشعباً دوام الأمن والإستقرار والرخاء .

واضاف الرئيس بري في برقية التهنئة: وننتهزها مناسبة لنؤكد إستعدادنا العمل لتطوير صيغ التعاون المشترك في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة لبلدينا وشعبينا في التقدم والإزدهار ، والله ولي التوفيق .