عقدت لجنة تكنولوجيا المعلومات جلسة برئاسة النائب طوني فرنجية وحضور مقرر اللجنة النائب الياس حنكش والنواب السادة: ينال صلح، سعيد الأسمر، رازي الحاج.، سجيع عطية، مارك ضو، وضاح الصادق، غادة أيوب، وآغوب ترزيان.

كما حضر الجلسة:
- المحامي أنطوان فنيانوس.
- مدير عام وزارة الاقتصاد الدكتور محمد ابو حيدر.
- عن وزارة الداخلية: العميد إيلي كلاس (المباحث الجنائية)، المقدم باتريك عبيد، المقدم خالد ناصر.
- ممثلا "كازينو لبنان" رولان خوري وفراس أبي يوسف.
- ممثلو شركة "ألفا": عماد حامد وجان حلو.
- ممثلو شركة "تاتش": مدير عام الشركة سالم عيتاني، مدير المعلوماتية حسن دهيني، مدير الأمن هيثم شبلي، المحامي وضاح الشاعر. 
- ممثل قيادة الجيش العقيد ألكسندر صايغ.

وذلك لدرس جدول الأعمال التالي:
- للإطلاع من لجنة المعلوماتية في وزارة الداخلية، الإقتصاد، المالية، الإتصالات ومكتب مكافحة القمار حول موضوع المراهنات غير الشرعية عبر الإنترنت.

إثر الجلسة قال النائب طوني فرنجية:
"الموضوع الرئيسي، الذي تم تداوله في الجلسة يتمحور حول المراهنات غير الشرعية التي تتم عبر الإنترنت فهي تشكل نوعاً خطيراً من الإدمان الذي يغزو مجتمعنا اللبناني، وقد يكون أشد وطأة على شبابنا من إدمان المخدرات والكحول وغيرهما".

أضاف: "لذلك، نرفع الصوت اليوم عالياً، مؤكدين أننا لا نوافق على هذه المراهنات، وسنعمل على ضبطها".

وتابع: "لجنة تكنولوجيا المعلومات سترفع توصية تهدف إلى توقيف انتشار هذه الظاهرة في شتى المناطق وعلى مختلف أنواع التطبيقات الإلكترونية. هذا الإنتشار يشكل خطراً، فلا بد من ضبطه حتى لو كان ذلك عن طريق كازينو لبنان".

ودعا النائب فرنجية الأجهزة الأمنية والقضائية وكازينو لبنان إلى إتخاذ أشد العقوبات الممكنة، بحق مخالفي الضوابط الحالية التي تفرضها القوانين المرعية الإجراء، وقال: "نحن سنتقدم بطلب تعديل القوانين المشار إليها لجعلها أكثر وضوحاً مما يؤدي إلى تفادي أي استنسابية قضائية قد تحصل في المستقبل".