عقدت لجنة الشباب والرياضة جلسة عند الساعة الثانية عشرة والنصف من قبل ظهر يوم الخميس الواقع فيه 16/6/2022 برئاسة رئيس اللجنة النائب سيمون أبي رميا وحضور النواب السادة: رائد برو، شربل مارون، هاغوب ترزيان، الياس اسطفان، وضاح الصادق، ينال الصلح، رازي الحاج، غادة ايوب والياس حنكش.

إثر الجلسة، قال النائب سيمون أبي رميا:
"خصص الإجتماع لتداول أفكار بين بعضنا البعض، وتحديد منهجية العمل ودورية الإجتماعات التي سنعقدها في المرحلة المقبلة. كذلك كان هناك نقاش عام في الأمور التي تهم قطاعي الشباب والرياضة والأفكار التي لدى كل نائب للمرحلة المقبلة. وكان هناك تأكيد أن هذه اللجنة ليست ثانوية بل هي تعنى بقطاعات أساسية، وبالتحديد قطاع الشباب الذي يعيش حالياً حالات من اليأس والإحباط في الوضع الحالي، ولدينا مهمة أساسية في هذا الموضوع، وهناك أفكار من أجل تفعيل الرياضة في لبنان. ونرى كيف سيكون للجنة دور تحفيزي على هذا الصعيد".
 
أضاف: "تقرر في نهاية الإجتماع ان يكون لدينا إجتماعات دورية كل يوم خميس عند العاشرة والنصف. اما في ما يختص بالإجتماع المقبل فسيكون مع وزير الشباب والرياضة إستثنائياً عند العاشرة والنصف قبل ظهر الأربعاء المقبل لأن وزراء الشباب والرياضة في العالم العربي إعتمدوا لبنان وبيروت عاصمة للشباب العربي لعام 2022. وسنرى مع وزير الشباب والرياضة ما هو البرنامج الذي سيعلن لهذه الإحتفالية، وما هو دور لجنة الشباب والرياضة في هذا الإطار".