الرئيس بري دان التصعيد الاسرائيلي في فلسطين المحتلة والتقى وفداً من حركة حماس وتابع شؤونا انمائية مع رئيس بلدية مغدوشة
الخميس 14 نيسان 2022
اللجان صادقت على بعض مواد مشروع القانون الرامي إلى وضع ضوابط استثنائية ومؤقتة على التحويل المصرفيه والسحوبات النقدية (الكابيتال كونترول)
الأربعاء 13 نيسان 2022

الرئيس بري تلقى رسالة من وزير خارجية الفاتيكان واستقبل وزير الاشغال العامة والنقل ومحافظ النبطية وإتحاد بلديات ساحل الزهراني والتقى المفتي السيد علي مكي وتلقى برقيات تهنئة بحلول شهر رمضان

home_university_blog_3

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في قاعة ادهم خنجر في دارته في المصيلح وزير الأشغال العامة والنقل علي حمية حيث جرى بحث  للأوضاع  العامة وآخر المستجدات وشؤوناً متصلة بعمل الوزارة  وبرامجها في المرحلتين الراهنة والمقبلة .

كما تابع الرئيس بري شؤوناً إنمائية وخدماتية خلال إستقباله رئيس إتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر مع وفد ضم رؤوساء المجالس البلدية في الإتحاد .
 
الرئيس بري التقى أيضاً المفتي القاضي رئيس المحكمة الشرعية في المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى  السيد علي مكي، وإستقبل أيضاً محافظ النبطية بالتكليف الدكتور حسن فقيه .

على صعيد آخر تلقى رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري رسالة من وزير خارجية الفاتيكان بول ريتشارد غالاغير حول زيارة قداسة البابا فرنسيس الى لبنان في الثاني عشر والثالث عشر من شهر حزيران المقبل .

ولمناسبة شهر رمضان المبارك  تلقى الرئيس بري برقية تهنئة من سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر المبارك الصباح ، كما تلقى أيضاً برقيتي تهنئة لمناسبة حلول شهر رمضان من  رئيس مجلس الشعب السوري حمودة الصباغ ومن رئيس المجلس  الوطني الفلسطيني روحي فتوح .