اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الأشغال العامة ...
الثلاثاء 22 آذار 2011

اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الأشغال العامة ...

home_university_blog_3

فرعية الاشغال بحثت في موضوع الابنية المهدمة خلال عدوان تموز (24/2/2011)


عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، اجتماعا لها عند العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم الخميس 24/2/2011 برئاسة رئيس اللجنة الفرعيةالنائب جمال الجراح وحضور النائب نواف الموسوي.

 كما حضر المدير العام لمجلس الجنوب هاشم حيدر، المدير العام للتنظيم المدني المهندس الياس طويل، المدير العام لمؤسسة "وعد" المهندس حسن جشي وممثل نقابة المهندسين في الشمال الاستاذ طوني منعم.

 وبحثت اللجنة في موضوع الابنية المهدمة نتيجة عدوان تموز 2006، وارجأت استكمال البحث فيه الى اجتماع آخر يعقد يوم الخميس 17 آذار المقبل لمزيد من المعلومات التفصيلية حول هذا الموضوع.

 وصدر عن اللجنة البيان الآتي:

 "ناقشت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، اقتراح القانون المتعلق بتنظيم علاقة المالك مع المستأجر بعد أحداث عدوان تموز 2006، كما اطلعت على عدد من مشاريع واقتراحات القوانين ذات الصلة، واستمعت الى ممثلي الإدارات المعنية وممثل مؤسسة "وعد" حول ملاحظاتهم وإقتراحاتهم على التقريرالذي أعدته اللجنة الفرعية.

وقد تم الإتفاق على إعادة صياغة النص المقترح، على أن تعاود اللجنة الفرعية اجتماعها نهار الخميس الواقع فيه 17/3/2011 للبت به تمهيدا لإحالته الى لجنة الاشغال العامة".